مـع التطـور التكنولوجـي السريـع اعتمد المعلنـون والمسوقون عـلى إعلانات الألعـاب الرقمية كوسـيلة إعلانيـة حديثـة يمكـن الارتكاز عليهـا لترويـج السـلع والخدمـات المختلفـة وذلك لمواكبة المسـتجدات التقنيـة وإثارة المتعة والمرح لجذب إنتباه وإهتمام المتلقى في ظـل التنافـس بين شركات الإنتـاج والتسويق، فإستغلال التقنيات الحديثة يخلق أبعاداً ديناميكية ترفيهية تفاعلية جديدة لتعزيز استراتيجيات التسويق الرقمي
مشكلة البحث
تتلخص مشكلة البحث في الإجابة على التساؤل التالي
كيف يمكن الاستفادة من القيم التفاعلية للاتجاه التكنولوجي لاعلانات الألعاب الرقمية التفاعلية في خلق تطوير استراتيجيات التسويق الرقمي؟
هدف البحث
يهدف البحث إلى دراسة أثر الاتجاهات التكنولوجية لاعلانات الألعاب الرقمية كمدخل مؤثر على المتلقي من خلال المتعة وإثارة إهتمامه وجذب انتباهه وتحقيق مبدأ المحتوى الاعلاني التفاعلي على تطوير استراتيجيات التسويق الرقمي
أهمية البحث
نظراً للتغيرات التكنولوجية أوجب على الشركات مواكبة التكنولوجيا لتقديم أفكارا ًإبداعية لنوعيات جديدة من الاعلانات التي تساعد على جذب انتباه المشاهد، فاتجهت الأنظار إلى استخدام اعلانات الألعاب الرقمية لما لها من أسلوب ترفيهي ممتع محبب لكل الأعمار، إلى جانب أثره في تطوير استراتيجيات التسويق للمنتج
منهجية البحث
تتبع الباحثة المنهج التحليلي الوصفي في وصف وتحليل اعلانات الألعاب الرقمية التفاعلية
فياض, هبة. (2024). أثر الإتجاهات التكنولوجية لاعلانات الألعاب الرقمية التفاعلية على تطوير استراتيجيات التسويق الرقمي. مجلة التراث والتصميم, 4(1), 398-416. doi: 10.21608/jsos.2024.314498.1605
MLA
هبة فياض. "أثر الإتجاهات التكنولوجية لاعلانات الألعاب الرقمية التفاعلية على تطوير استراتيجيات التسويق الرقمي", مجلة التراث والتصميم, 4, 1, 2024, 398-416. doi: 10.21608/jsos.2024.314498.1605
HARVARD
فياض, هبة. (2024). 'أثر الإتجاهات التكنولوجية لاعلانات الألعاب الرقمية التفاعلية على تطوير استراتيجيات التسويق الرقمي', مجلة التراث والتصميم, 4(1), pp. 398-416. doi: 10.21608/jsos.2024.314498.1605
VANCOUVER
فياض, هبة. أثر الإتجاهات التكنولوجية لاعلانات الألعاب الرقمية التفاعلية على تطوير استراتيجيات التسويق الرقمي. مجلة التراث والتصميم, 2024; 4(1): 398-416. doi: 10.21608/jsos.2024.314498.1605