معايير ضبط جودة تصميم الحملات التسويقية عبر المنصات الرقمية فى ظل أزمة كورونا(دراسة حالة جودة الخدمات الصحية)

نوع المستند : أبحاث علمية محکمة

المؤلفون

1 مدرس مساعد – كلية التصميم والفنون الإبداعية- جامعة الأهرام الكندية- مصر

2 جامعة حلوان, کلية الفنون التطبيقية, قسم الاعلان

3 كلية الفنون التطبيقية - جامعة حلوان - مصر

المستخلص

الملخص :

قد تسببت أزمة فيروس كورونا المستجد فى تحديات واسعة النطاق فى جميع أنحاء العالم. لم يشهد خلالها جائحة بهذا الحجم منذ الإنفلونزا الإسبانية التى كانت قبل قرن تقريبا. هذه الأزمة تمثل تحدياً جديدا خاصة فى السياق الحالى فى ظل وباء عالمى.والاستجابة فى الوقت المناسب لأى أزمة هى الأساس فى التعامل مع الوباء، هى الفاصل بين احتواء الأزمة والسماح لها بالامتداد وقد رسمت الدولة المصرية سياسة واضحة للغاية تتسم بالاتزان لمواجهة هذه الجائحة منذ ظهور ازمة كورونا والموجة الأولى منها، استهدفت الحكومة مراعاة تحقيق الاتزان بشكل كبير بين محوري الحفاظ على صحة المواطن، والتأكيد على استمرار دوران عجلة الاقتصاد.

وذلك من خلال إجراءات عديدة تم اتخاذها للتعامل مع هذه الأزمة الشديدة التي أثرت سلبا على كثير من دول العالم، مع الحرص على عدم إيقاف العديد من الأنشطة الاقتصادية، وذلك من منطلق إدراك الدولة والحكومة لارتباط هذه الأنشطة بملايين المصريين .



الكلمات المفتاحية : الإعلان الرقمى ، الأزمة ، إعلان الأزمة ، المنصات الرقمية

الكلمات الرئيسية