قد تسببت أزمة فيروس كورونا المستجد فى تحديات واسعة النطاق فى جميع أنحاء العالم. لم يشهد خلالها جائحة بهذا الحجم منذ الإنفلونزا الإسبانية التى كانت قبل قرن تقريبا. هذه الأزمة تمثل تحدياً جديدا خاصة فى السياق الحالى فى ظل وباء عالمى.والاستجابة فى الوقت المناسب لأى أزمة هى الأساس فى التعامل مع الوباء، هى الفاصل بين احتواء الأزمة والسماح لها بالامتداد وقد رسمت الدولة المصرية سياسة واضحة للغاية تتسم بالاتزان لمواجهة هذه الجائحة منذ ظهور ازمة كورونا والموجة الأولى منها، استهدفت الحكومة مراعاة تحقيق الاتزان بشكل كبير بين محوري الحفاظ على صحة المواطن، والتأكيد على استمرار دوران عجلة الاقتصاد.
وذلك من خلال إجراءات عديدة تم اتخاذها للتعامل مع هذه الأزمة الشديدة التي أثرت سلبا على كثير من دول العالم، مع الحرص على عدم إيقاف العديد من الأنشطة الاقتصادية، وذلك من منطلق إدراك الدولة والحكومة لارتباط هذه الأنشطة بملايين المصريين .
الكلمات المفتاحية : الإعلان الرقمى ، الأزمة ، إعلان الأزمة ، المنصات الرقمية
أحمد, منة الله يحيى محمد محمد, محمود, سلوى, & أبودنيا, سمر. (2024). معايير ضبط جودة تصميم الحملات التسويقية عبر المنصات الرقمية فى ظل أزمة كورونا(دراسة حالة جودة الخدمات الصحية). مجلة التراث والتصميم, 4(21), 327-346. doi: 10.21608/jsos.2023.186777.1348
MLA
منة الله يحيى محمد محمد أحمد; سلوى محمود; سمر أبودنيا. "معايير ضبط جودة تصميم الحملات التسويقية عبر المنصات الرقمية فى ظل أزمة كورونا(دراسة حالة جودة الخدمات الصحية)", مجلة التراث والتصميم, 4, 21, 2024, 327-346. doi: 10.21608/jsos.2023.186777.1348
HARVARD
أحمد, منة الله يحيى محمد محمد, محمود, سلوى, أبودنيا, سمر. (2024). 'معايير ضبط جودة تصميم الحملات التسويقية عبر المنصات الرقمية فى ظل أزمة كورونا(دراسة حالة جودة الخدمات الصحية)', مجلة التراث والتصميم, 4(21), pp. 327-346. doi: 10.21608/jsos.2023.186777.1348
VANCOUVER
أحمد, منة الله يحيى محمد محمد, محمود, سلوى, أبودنيا, سمر. معايير ضبط جودة تصميم الحملات التسويقية عبر المنصات الرقمية فى ظل أزمة كورونا(دراسة حالة جودة الخدمات الصحية). مجلة التراث والتصميم, 2024; 4(21): 327-346. doi: 10.21608/jsos.2023.186777.1348