نشهد اليوم ديناميکية شاملة لفک الحيز جغرافية وقطاعية وثقافية في آن واحد أدت إلى حدوث طفرات على جميع المستويات: السياسية والاقتصادية والبيئية. من المحتمل أن تؤدي هذه التغييرات إلى إرباک مسؤولي التسويق بشأن الإستراتيجية الأکثر فاعلية التي يجب تبنيها. في الواقع ، هناک معضلة فيما يتعلق باختيار خطوط القوة للحملة الإعلانية حيث تظهر العديد من الأسئلة المحفزة للتفکير مثل: کيف يمکن للإعلان أن يلعب دور الوسيط في مواجهة هذه الطفرات بينما يضع الإنسان في قلب العملية الاتصالية ؟ الکلمات المفتاحية: مفهوم الإعلان ، الطفرات ، الوساطة ، الشيء ، الشخص نشهد اليوم ديناميکية شاملة لفک الحيز جغرافية وقطاعية وثقافية في آن واحد أدت إلى حدوث طفرات على جميع المستويات: السياسية والاقتصادية والبيئية. من المحتمل أن تؤدي هذه التغييرات إلى إرباک مسؤولي التسويق بشأن الإستراتيجية الأکثر فاعلية التي يجب تبنيها. في الواقع ، هناک معضلة فيما يتعلق باختيار خطوط القوة للحملة الإعلانية حيث تظهر العديد من الأسئلة المحفزة للتفکير مثل: کيف يمکن للإعلان أن يلعب دور الوسيط في مواجهة هذه الطفرات بينما يضع الإنسان في قلب العملية الاتصالية ؟ الکلمات المفتاحية: مفهوم الإعلان ، الطفرات ، الوساطة ، الشيء ، الشخص